شعبة العلم
شعبة العلم يرحب بالزوار الاعزاء وبطلب منهم ان يتركوا بصمة فيها
شعبة العلم
شعبة العلم يرحب بالزوار الاعزاء وبطلب منهم ان يتركوا بصمة فيها
شعبة العلم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

شعبة العلم

للتعليم والتربية

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الطاوسي: لن أغادر وأنا باق حتى نهاية العقد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو سميرة
عضو جديد
عضو جديد

الطاوسي: لن أغادر وأنا باق حتى نهاية العقد  Empty
مُساهمةموضوع: الطاوسي: لن أغادر وأنا باق حتى نهاية العقد    الطاوسي: لن أغادر وأنا باق حتى نهاية العقد  Icon_minitime1الخميس مارس 28, 2013 1:58 pm

كشف الناخب الوطني رشيد الطاوسي، أنه لا يفكر في مغادرة منصبه، بعد النتيجة الكارثية التي لحقت بالفريق الوطني بعد الهزيمة التاريخية أمام تانزانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وأكد في تصريح صحافي، بعد وصول وفد المنتخب المغربي إلى مطار محمد الخامس، أنه لن يغادر المنتخب حفاظا على الاستمرارية، ومن أجل مواصلة بناء المنتخب.
وقال الناخب الوطني إنه يوجد لدينا فريق موحد، مضيفا أنه لا فرق بين لاعب يمارس في البطولة وآخر يمارس في بطولة خارج المغرب، وهذا الربح هو ربح للمستقبل..سأكمل حتى نهاية العقد ..وسنرى الجديد داخل المنتخب المغربي.. وأضاف الطاوسي «الحمد لله وضعنا أسس الفريق ومع البناء والاستمرارية في العمل سيكون هؤلاء اللاعبين جاهزين خلال 2015 للفوز بكأس إفريقيا».
وبخصوص الانتقادات التي وجهت له، قال الطاوسي إنه يرحب بالانتقادات الموضوعية والإيجابية، وأنه سيأخذ بكل ما هو إيجابي، مشيرا إلى أنه يدرك انه خذل الشعب المغربي، لكنه دعا الجميع إلى تذكر الوضع الذي أخذ فيه المنتخب المغربي، إذ وجد منتخبا مريضا، موضحا أنه يتحمل المسؤولية وأن اللاعبين قدموا إمكانيات جيدة في المباراة.
إلى ذلك، انتقد الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» اختيارات المدرب رشيد الطاوسي في وضع التشكيلة التي خاض بها مباراة الأحد المنصرم أمام منتخب تنزانيا، برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014، وانتهت بهزيمة مدوية ل»أسود الأطلس» بثلاثة أهداف لواحد.
الطاوسي: لن أغادر وأنا باق حتى نهاية العقد  17662
حميد
نائب المدير
نائب المدير

الطاوسي: لن أغادر وأنا باق حتى نهاية العقد  Empty
مُساهمةموضوع: رد: الطاوسي: لن أغادر وأنا باق حتى نهاية العقد    الطاوسي: لن أغادر وأنا باق حتى نهاية العقد  Icon_minitime1السبت مارس 30, 2013 4:20 pm

ماعندوش الوجه علاش يحشم ..حشم بينا

الطاوسي: لن أغادر وأنا باق حتى نهاية العقد
صفحة 1 من اصل 1